الأرصاد الجوية : انحسار فعالية المنخفض وأجواء باردة خلال اليومين القادمين .

0

الأرصاد الجوية : انحسار فعالية المنخفض وأجواء باردة خلال اليومين القادمين .

توقعت المديرية العامة الأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يستقر الجو خلال ساعات المساء و الليل من يوم الجمعة، و انحسار المنخفض فكما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية

و تضعف الفعالية الجوية تدريجياً خلال الساعات القادمة و يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الجنوبية و الشرقية، و يبقى الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية التي تزيد عن /900/ م ويكون هطول الأمطار ممزوجاً بالثلج على ارتفاعات أدنى من ذلك .

و بحسب المديرية يكون الجو ليلاً شديد البرودة ويحذر من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية ومن حدوث الصقيع والضباب في معظم المناطق الداخلية، والرياح متقلبة إلى شمالية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط في المناطق الشرقية .

و بالنسبة ليوم غد السبت، يكون الجو مستقراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وتميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح قريبة من معدلاتها نهاراً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط في المناطق الشرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

و حذرت المديرية في بيانها من حدوث الجليد في المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب و حدوث الصقيع في المناطق الداخلية خلال اليومين القادمين .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا