الأبراج اليوم الأحد 10/5/2020 .

0

الأبراج اليوم الأحد 10/5/2020 .

الحمل: لا يخلو هذا اليوم من متاعب تواجهها على صعيد نقاشات، فتزداد الضغوط وتعاكسك الظروف، ولا يلزمك سوى النأي بالنفس عن العصبية لو واجهت استفزازات أو تدخلات قد تكون على مستوى العائلة أو العمل.

الثور: تريحك الأجواء اليوم فتخطو بجرأة نحو تحسين ظروفك، وقد تمر بمواقف وحوارات جيدة تستفيد منها بإعادة ترتيب علاقاتك الشخصية، وقد تتعامل مع أحداث لها علاقة بإصلاح وتمتين روابطك وصلاتك.

الجوزاء: ترتاح نسبياً وتبدأ الإهتمام بإنهاء بعض الأمور، فتنشغل بنقاشات أو مفاوضات وربما أوراق، أو تلاحق فرص عملية جديدة، فاليوم لخدمات متبادلة مع الآخرين ولمساعدات تقدمها أو تنالها.

السرطان: تطورات هذا اليوم تثير بعض النقاشات الساخنة، وخاصة إذا كنت تشكو من متاعب بحياتك الشخصية، فأنت اليوم متوتر والظروف غير داعمة، فكن حذر من أخطاء قد ترتكبها بحق من حولك.

الأسد: تتزامن المسؤوليات اليوم ما بين واجباتك وحياتك الشخصية، فتشعر بالفوضى والإرهاق، فالواجبات كثيرة وضاغطة، وأنت هذه الفترة متعب نفسياً ومشوش، فحاول طلب مساعدة وانتبه قليلاً لصحتك.

العذراء: تمسك اليوم بحيويتك وحماسك لتفعيل تحركاتك ومبادراتك، والمطالبة بما تعتبره من حقوقك، فاليوم أنت محاور جيد، فلا تتردد بمساعي تحسن أوضاعك، خاصة وأنك تتمتع بقدرة على الإقناع والتأثير، وكلامك يلقى الصدى والتأييد المطلوب.

الميزان: تشغلك اليوم بعض القضايا، وربما تكون مالية عائلية، أو تواجه نقاشات أرجو أن لا تستعجل حسمها اليوم، فالأجواء حولك غير مستقرة مما يعثر سبل التفاهم وخاصة مع شركاءك.

العقرب: تتعامل اليوم مع المستجدات بسرعة ومهارة، فأنت تمتلك الذهن اليقظ والجواب الحاضر وتجيد إغتنام الفرص الموجودة وتحويلها لمصلحتك، فاليوم تقترب من غاية ببالك، فالوعود حولك متنوعة لتطوير أحوالك كافة للأحسن.

القوس: كن حريصاً اليوم على معاملاتك المادية، وانتبه لما تستهلكه من أموال، فقد تضطر لبعض النفقات المفاجئة المنزلية، والحديث اليوم يشير لنقاشات مالية مستقبلية قد تكون مع العائلة.

الجدي: ترتفع معنوياتك اليوم وتستعيد قدرتك على التحكم بالأمور بهدوء وثقة، فاليوم تلجأ لتغيير إيجابي ترتب به أحوالك وعلاقاتك من جديد، فاليوم أنت سيد الموقف ومسيطر.

الدلو: تسير الظروف بك اليوم بإيقاع بطيء، فلا يريحك إنجاز أو إنهاء، على العكس فقد تعاني من تسويف يجعلك قلقاً ومفتقد للإطمئنان، اكتفي اليوم بما هو روتيني ولا تستعجل الأمور، وحاول السيطرة على انفعالاتك، فأنت مستاء.

الحوت: تتحرك أجواؤك اليوم وتجلب لك أخبار جيدة، فالمحيط محب وداعم وأنت تشاركه أوقات ممتعة ولقاءات مع أصدقاء قدامى أو محبين، وربما تدخل علاقات جديدة، وتجد حولك أشخاص جاهزين لمساعدتك.

الأبراج مع غالية بكفلاوي 10-5-2020

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.