احدث عروض و باقات ام تي ان و سيريتل اتصالات وانترنت 2023

سنذكر لكم في هذا المقال عروض و باقات شركتي ام تي ان و سيريتل الجديدة للعام 2023 وكيفية الاشتراك بها وتفعيلها على جهازك.

حيث توفر كل من الشركتين مع بداية العام عروض جديدة ترضي وتناسب جميع المستخدمين بمختلف الفئات والأعمار.

عروض و باقات ام تي ان 2023

– توفر شركة MTN باقة جديدة من الدقائق الخليوية للاتصال منها باقات شهرية وأخرى أسبوعية .. في حال كنت ترغب بتفعيلها اطلب الرمز (*111#) من أي خط ام تي ان.

– كما توفر الشركة عروضاً مختلفة ومتنوعة خاصة بأصحاب البطاقات النقابية في سوريا ، للراغبين بالاطلاع عليها تفعيلها اطلبوا الرمز (*131#).

– بالإضافة إلى باقات جديدة تمنحها الشركة للعسكريين في وزارة الدفاع السورية .. تتضمن حسومات بأكثر من 90% ، للراغبين بالاطلاع عليها تفعيلها اطلبوا الرمز (*131#).

– وتطرح ام تي ان ميزة “كفو” في حال نفاذ رصيد المستخدم ورغبته في طلب رصيد اضافي من أجل اجراء مكالمات أو الاتصال بالانترنت .. لمن يرغب بطلب رصيد مكالمات اطلب الرمز (*187#) أما باقات الانترنت اطلب الرمز (*186#).

– وتقدم الشركة باقات “واتساب” بأحجام كبيرة يومية وأسبوعية لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو ، من أجل التفعيل اطلب الرمز (*080#) وفعل الباقة التي تناسبك.

عروض و باقات سيريتل 2023

 

– تطرح Syriatel ميزة تصميم باقة للراغبين بإهداء باقات لأشخاص مقربين بالنسبة لهم ، لتفعيل الميزة اطلب الرمز (*580#).

– كما توفر الشركة ميزة “باقتك على وقتك” بإمكان المشتركين من خلالها تفعيل الباقة التي تناسبها ، لتفعيل الميزة اطلب الرمز (*606#).

– بالإضافة إلى ميزة جديدة اسمها “عالندهة” التي تتيح للمشتركين اجراء مكالمات ضمن شبكة سيريتل والاتصال بالانترنت ، لتفعيل الميزة اطلب الرمز (*1111#).

– وتوفر سيريتل باقات ألعاب يومية أسبوعية وشهرية للعبتي “كلاش اوف كلانز” و “كلاش رويال” ، لتفعيل الباقة اطلب الرمز (*606#).

– وتمنح الشركة باقات “ليالي سيرف” من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة 6 صباحاً بنسبة توفير تصل إلى 97% .. لتفعيل الباقة اطلب الرمز (*113#).

– باقات “Station 606” لكل الشباب ، لتفعيل الباقة اطلب الرمز (*606#).

– بالإضافة إلى باقات “حماة الديار” متنوعة ومختلفة للعسكريين في وزارة الدفاع ، لتفعيل الباقة اطلب الرمز (*444#)

– باقات ميكس منوعة من “يا هلا شباب” تتضمن كل باقة مكالمات ورسائل وانترنت لمدة 15 يوماً أو 30 يوماً ، لتفعيل الباقة اطلب الرمز (*1288#).

– خدمة “كفيها عالحساب” تشمل رصيد وباقات متنوعة ، لتفعيل الميزة اطلب الرمز (*188#).

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا