ابنة تولاي هارون تثير إعجاب المتابعين بإطلالتها الأخيرة

أثارت نتالي ابنة الفنانة تولاي هارون إعجاب عدد كبير من المتابعين .. بإطلالتها الأخيرة .. حيث انتشرت صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نتالي تشبه الراحلة دينا هارون

وقامت الفنانة دينا هارون بمشاركة عدد من الصور لابنتها مصممة الازياء ننالي على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل  .. ولفتت نتالي الأنظار بجمالها وأناقتها وقام بعض المتابعين بتشبييها بخالتها الفنانة الراحلة دينا هارون.

وعلقت تولاي هارون على الصور التي شاركتها لابنتها نتالي .. وكتبت :”وقت كنتي صغيرة كنتي ترسمي وتجي تفرجيني ماكنت شجعك كنت خاف يلهيكي عن دراستك .. بس ماكنت متخيلة ابدا انك ضلي مصرة وتحققي اللي انتي بتحلمي فيه” .

وأطلت نتالي بفستان أبيض طويل من تصميمها مع فتحة جانبية طويلة .. واعتمدت تسريحة شعر مرفوع مع مكياج قوي أبرز معالمها وجمالها الذي شبهه البعض بجمال الراحلة دينا هارون.

تولاي هارون في حديثها عن ابنتها

و أكملت تولاي هارون في حديثها عن موهبة ابنتها و إبداعها في تصميم الأزياء ..  فكتبت :”صرتي مصممة أزياء والكل بيشهدلك على ذوقك بلش مشوارك ياماما وبلشتي حياتك واصرارك على النجاح هو هدفك وهاد اللي حاببتو فيكي نتالي”  .. وأنهت تولاي هارون حديثها بالحديث عن تصاميم ابنتها نتالي .. وكتبت :”هاد الفستان وفساتين أعراس وخطبة وسهرة صارو جاهزين وفي تواصي وقريبا المفاجآة الحلوة” .