إقامة حفل فني في مشفى المجتهد تكريما للكادر الطبي في ظل أزمة كورونا

0

إقامة حفل فني في مشفى المجتهد تكريما للكادر الطبي في ظل أزمة كورونا

 

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد و مع ارتفاع عدد الحالات المصابة في سوريا اضطر الكادر الطبي في المشافي من أطباء و ممرضات و عاملين إلى تكثيف أيام المناوبات ما جعلهم يقضون أيام كثيرة دون رؤية عائلاتهم.

و تكريما  للجهود المبذولة التي تقدمها الكوادر الطبية بمختلف الاختصاصات في التصدي لفيروس كورونا، أقيم حفل فني في باحة مشفى المجتهد في دمشق.

و كانت قد انتشرت إقامة حفلات التكريم غنائية للكوادر الطبية العاملة في ظل جائحة كوررنا بعدد من دول العالم كإيطاليا و فرنسا .

و قد تناقلت صفحات الفيس بوك خبر الحفل الفني، و جاءت التعليقات بين داعمين و معارضين للفكرة.

حيث علق سمير أحد مستخدمي فيس بوك حول مشهد الحفلة “تذكرت التايتانيك..” أما فرح فكان تعليقها “اي و بالأخير بيعطوهن راتب 30 الف بيدفعو قدو مرتين مواصلات”، بينما علق كريم ” و الله ما بيلبقلنا لا و الله تعليقات ( الوعي ) عاساس و انو شو هالمسخرة هي العالم عم تموت، هدول نفسن يلي شافو الصور بايطاليا و كتبو عليا ( ههه متل عنا بفرد شكل ) هدول اللي عم يعزفو أكيد ما لمو حالن صدفة و قالو يلا قومو نتسلا نعزف و نغني عند المشفى و نفنص .. هالشغل وراه تعب كتير عفكرة .. العالم عم تموت أي صح بس الموسيقي من هالشعب و من هالعالم و شغلتو انو يعبر عن فنو، وكل الاحترام للفرق”

يعد مشفى “المجتهد” أو مشفى “دمشق” من أكبر المشافي الحكومية في سورية و يتبع لوزارة الصحة تم افتتاحه عام 1955 على يد الرئيس شكري القوتلي.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.