أيمن زيدان في حديث عن مسلسل خريف العشاق

تحدث الفنان أيمن زيدان في بوست قام بنشره على حسابه على فيسبوك عن مسلسل خريف العشاق الذي حقق نجاحا كبيرا بعذ عرضه في شهر رمضان.

أيمن زيدان يثني على خريف العشاق

كما تحدث أيمن زيدان في المنشور الذي نشره عن مسلسل خريف العشاق ومدى اعجابه به …على الرغم من حلوله ضيف شرف فقط على المسلسل فكتب الفنان أيمن زيدان :”حين قرأت ُالنسخة الاولى من مسلسل خريف العشاق للعزيزة ديانا جبور …وقبل أن يكون عملاً مطروحاً للانتاج كان رأيي ان هذا المسلسل يمتلك امكانية مدهشة في أن يكون رواية ملفتة لزمن مسكوت عنه. أدهشني حينها هذا التناول غير الاصطفافي لمرحلة كنت شاهداً على كل حيثياتها .. زمن ٍغُزلت كل ُّخيوطه بأنوال وجع”.

أيمن زيدان و رأيه في ابطال العمل

و في متابعة ل منشروه تحدث الفنان  عن أبطال العمل و الجهد الكبير الذي بذلــ.ـوه في العمل الذي حقق نجاحا كبيرا فقال :” كانت شخصيات رواية خريف العشاق التلفزيونية ترسم بمصائرها الموجعة صورة َحياة لمرحلة قلقة ومضطربة بل كانت جزءا من خراب وصلنا اليه.”

كاتبة المسلسل هي المبدعة الأكبر

كما أكد الفنان أيمن زيدان أن المسلسل لم يكن ل ينجح لولا موهبة الكاتبة المبدعة ديانا جبور… حيث قال في دعم لها:” كانت كلما سافرت في أسطر المشروع أقول لديانا دون أن تسمعني ..أيتها الصادقة وأيتها المدهشة، رغم كل مايشوب علاقتنا الصداقية من منحنيات متباينة كنت أقف امام لوحتك الاجتماعية والسياسية باحترام .. أتغزل بعمق احساسك ونفاذ بصيرتك في قراءتك المدهشة لمرحلة أعرفها جيدا.”