أويس مخللاتي يكشف حقيقة الخلاف بينه و بين منتج مسلسل الهيبة .

تحدث الفنان أويس مخللاتي للمرة الأولى عن الخلافات التي حدثت بينه و بين الشركة المنتجة لمسلسلالهيبة” والتي تتمثل بالمنتج صادق الصباح.

أسباب الخلاف بين أويس و الشركة المنتجة

وكشف أويس خلال لقاء صحفي عن أسباب المشاكل والخلافات التي حدثت بينه و بين شركة الصباح المنتجة لمسلسل الهيبة  .. وأكد اويس مخللاتي انه لم يعلم سبب امتناع الشركة عن مشاركته في الجزء الجديد .. وأكد أنه تلقى اتصالا من الشركة المنتجة قبل البدء بتصوير العمل وقال له المنتج صادق الصباح أنه عزيز جدا  .. وهو ابن الشركة .. ولكن مع بداية التصوير و العمل لم يخبره أحد عن التصوير او دوره في المسلسل.

و أكد أويس مخللاتي أنه تلقى اتصالا من لبنان أثناء تواجده في دبي من الشركة ليتم الحديث عن عقد الجزء الخامس من المسلسل .. وأوضح أويس مخللاتي أن المكالمة انتهت بعبارة كان في انتقاص من كرامته و هو ما لم يقبله أويس أبدا.

وقد قال أويس مخللاتي أنه على الأغلب يشرب من نفس الكأس الذي شربته الفنانة نيكول سابا بعد الخلافات التي حدثت بينها .. وبين الشركة المنتجة في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة .. وأوضح أن الموضوع قد يكون تصفية حسابات.

أما عن رأي تيم حسن بأنفصال أويس مخللاتي عن المسلسل .. أكد أويس أنه يعتبر تيم حسن مثل الأخ ولا علاقة له بالموضوع وربما لم يكن يعلم أيضا بخبر انفصاله.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا