Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

“أمل عرفة” عودة الفنانة السورية أمل عرفة للغناء و إعلانها عن إطلاق أغنيتين جديدتين قريبا

“أمل عرفة” عودة الفنانة السورية أمل عرفة للغناء و إعلانها عن إطلاق أغنيتين جديدتين قريبا

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة عن عودتها للغناء من جديد بعد توقفها لفترة طويلة بسبب انشغالها في مجال التمثيل، و جاء ذلك بعد سؤال أحد معجبيها عبر حسابها الرسمي على تويتر “أمووولة بتعرفي شو جاي عبالي أسمع منك؟؟ أغنية على كيفك”، حيث ردت أمل عليها قائلة “‏رح تسمعي أكتر عم حضر و قريباً عندي single”

 

 

 

 

و من خلال التواصل مع الفنانة أمل عرفة أكدت أنها تقوم بتحضيرات لاطلاق أغنيتين جديدتين سيتم تسجيلهما و اطلاقهما قريبا الأولى سينغل من كلمات و ألحان فتحي الجراح و توزيع نور خلف، و كشفت أن موضوع الأغنية يتعلق بحكايا عشاق في ظروف معينة ، أما الأغنية الثانية فهي أغنية “عالبساطة” لوالدها الموسيقار الراحل سهيل عرفة لكن بتوزيع جديد لمحمد عساف، و سيتم طرح الأغنيتين قريبا عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

 

 

 

 

و يذكر أن أول ظهورٍ غنائي للفنانة أمل عرفة كان في سهرة تلفزيونية بعنوان «حمام القدس» في عام 1982م و خلال المهرجانات الخاصة، كما قدمت عدد من الأغاني المنفردة، و كان أول عمل غنائي لها هو «صباح الخير يا وطنا» مع فهد يكن.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى