Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

أفضل 7 شواطئ أوروبية في العالم.. مناطق ساحلية مذهلة تستحق التجربة!

تشتهر المدن الاوروبية الساحلية بتلك الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء الناعمة، والأجواء الجميلة المنعشة، ناهيك عن منظر البحر الصافي المذهل الذي يجعلك تشعر بالصفاء والهدوء النفسي الذي لا مثيل له!

إنها تلك الطبيعة الساحرة التي يبحث عن كل مسافر خلال رحلتك، فاتخاذ قرار السفر من الممكن أن يكون أمرًا صعبًا ولكن البحث عن مكان ساحلي أكثر من رائع هو الأمر الذي يحتاج لبعض الوقت والمجهود، كي تحصل في النهاية على أقصى استفادة من رحلتك.

ولكن اترك علينا مرحلة البحث عن أفضل الأماكن الساحلية في أوروبا، لقضاء العطلة التي تتمناها مثلما رغبت وأكثر.

وعندما تصفحنا عم أفضل الشواطئ في أوروبا، وجدنا أن هناك قائمة تضم أفضل الشواطئ الاوروبية في العالم

والتي توفر لك تلك المناظر الطبيعية الخلابة، والمغامرات المائية المثيرة وغيرها من التجارب التي لا يمكن أن تفوتها خلال رحلتك.

لذلك تحقق من القائمة التالية التي تضم أفضل 7 شواطئ أوروبية، كي تختار منها المكان الذي ترغب في السفر إليها خلال إجازتك القادمة

وإذا أردت أن تحصل على عروض طيران مغرية لرحلتك، عليك حجز تذكرته رحلتك من طيران العربية لضمان رحلة مريحة وسهلة.

1- شاطئ نيسي، قبرص
واحد من أشهر الشواطئ في قبرص والذي يلقى رواجًا كبيرًا من قبل المسافرين ومحبي المناظر الطبيعية الخلابة في العالم، وتتمتع بالمياه الزرقاء الصافية، والشاطئ الرملي الناعم الذي يمتد على مسافة واسعة تصل الى 500 متر.

ولا تفوت اكتشاف جزيرة نيسي وهي جزيرة صغيرة لها شعبية كبيرة بين السياح

كما أنها موطن للعديد من الحفلات في موسم الصيف بالتحديد، يمكنك الوصول إليها من خلال المشي لمسافة صغيرة، للاستمتاع بأجوائها الساحلية الجميلة وممارسة بعض المغامرات المائية المثيرة، لا تفوتها خلال رحلتك الى قبرص.

2- شاطئ فالاسارنا في جزيرة كريت، اليونان

واحد من أشهر وأجمل شواطئ جزيرة كريت اليونانية! أنها بالفعل وجهة سياحية مثالية لتجربة مغامرات ممتعة ونيل قسط من الاستجمام والاسترخاء في هذا المنظر الجميل الذي لا يقاوم! استمتع بزيارة شاطئ فالاسارنا الغني بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الجبلية والمنحدرات لمحب المشي لمسافات طويلة وسط الجبال والوديان.
واذا كنت من محبي مشاهدة تلك الآثار القديمة، يمكنك الذهاب في جولة الى منطقة تشانيا – التي تقع على الجانب الغربي من جزيرة كيت – لاكتشاف الاثار اليونانية القديمة والقصور المذهلة القديمة وذلك الطراز المعماري القديم، وغيرها من الاثار التاريخية لتلك الجزيرة اليونانية القديمة، التي لديها الكثير من المغامرات الرائعة في انتظارك!

3- شاطئ بلايا دي مورو في جزيرة مايوركا، إسبانيا
تحوي جزيرة مايوركا عدد من الشواطئ الخلابة، ولكن اذا كنت تبحث عن شاطئ خيالي فأن عليك حجز رحلتك الى شاطئ بلايا دي مورو، وهو واحد من أكثر الشواطئ المفضلة بين السياح وأعلاها تقييمًا. بالاضافة الى أن هذا المكان الساحلي الخلاب يوفر لك مجموعة من الأنشطة الممتعة لقضاء أجمل وأحلى الاوقات بصحبة أحبائك مثل: رحلات القوارب، والرياضات المائية المثيرة كركوب الأمواج.
استمتع أيضًا بتناول وجبتك المفضلة ومشروبك اللذيذ المنعش في المطاعم والمقاهي المنتشرة في الجزيرة، للحصول على قسط من الراحة والاستجمام وسط تلك المناظر البانورامية المدهشة التي تخطف الأنفاس!

4– شاطئ لا كونشا في مدينة سان سيباستيان دونوستيا، إسبانيا

شاطئ رائع يقع في مدينة سان سيباستيان وأكثرهم شهرة، ويعتبر واحد من أفضل الشواطئ الحضرية في أوروبا، يبلغ طوله 1350 مترًا وعرضه 40 مترًا، يحده منظر الجبال الجميل من الخلف.

بالاضافة الى أن هذه الوجهة السياحية تعُد منطقة مثالية لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وركوب الأمواج شراعيًا وكرة الطائرة.

وإذا كنت تسافر بصحبة عائلتك وتبحث عن مكان عائلي مناسب، فأن شاطئ لا كونشا واحد من أفضل الخيارات لقضاء عطلة عائلية ممتعة للكبار والصغار على حد سواء، حيث البحر المنعش والأجواء المشمسة الدافئة والرياضات المائية الممتعة.

استمتع بزيارتك هناك واحجز بضعة ليالي في أحد الفنادق الرائعة هناك، لقضاء عطلة لا تُنسى مع عائلتك في واحد من أجمل وأشهر الشواطئ في أوروبا حقًا.

5- شاطئ Spiaggia dei Conigli في جزيرة لامبيدوزا، إيطاليا

تشتهر إيطاليا بأنها وجهة سياحية شهيرة لكثير من المسافرين، بالاضافة الى أنها تضم مجموعة من الجزر والشواطئ الساحرة التي تخطف الأنفاس، ومن تلك الشواطئ Spiaggia dei Conigli الذي يقع على الساحل الجنوبي لجزيرة لامبيدوزا في صقلية، كما أنه واحد من اجمل شواطئ العالم، وأعلاها تقييمًا في العالم.
يتمتع هذا الشاطئ بأجوائه الجميلة المشمسة الدافئة، والمياه الزرقاء الصافية، والشواطئ ذات الرمال الذهبية الخلابة، أنها حقًا عطلة ساحلية مذهلة لا تفوتها! ولكن عليك أن تأخذ معك احتياجاتك ووجباتك طوال اليوم، لعدم وجود توفر مطاعم ومرافق كافية. ولكن على الرغم من ذلك يتوافر مطار على بُعد 25 دقيقة من الشاطئ، يمكنك الوصول إليه بالحافلة بكل سهولة، وهو لديه خدمات ومتصل بالمراكز الرئيسية في إيطاليا.

6- شاطئ فاليسيا أولهوس دي أجوا، البرتغال

شاطئ جميل ورائع لعطلتك يتمتع بتلك الرمال الذهبية الناعمة، والمنحدرات الجبلية، والمياه الزرقاء الصافية الجميلة التي تجعلك تستجم أمامها لساعات دون ملل. كما يمكنك حجز احدى الفنادق الرائعة هناك أمام الشاطئ في تلك الجزيرة الساحلية الرائعة، واكتشافها، كما أنها تعد منطقة مثالية لقضاء شهر عسل خيالي للمتزوجين حديثًا.

7- شاطئ رينيسفجارا في قرية فيك، أيسلندا

وجهة سياحية رائعة تتمتع بطبيعتها الغريبة الى حدًا ما، حيث أنها تشتهر برمالها السوداء التي تكونت في العصور القديمة بسبب صخور البازلت.

ونظرًا لهذا المشهد العجيب للمياه الصافية الجميلة التي تصطدم بتلك الرمال السوداء، فأنه تم استخدام هذا المكان السياحي الرائع كموقع لتصوير لعبة Game of Thrones.

بالإضافة الى عدد من المعالم السياحية القريبة التي تستحق الزيارة مثل:

كهف كهف هالسانفشلير واحد من الكهوف العجيبة التي تقع على شاطئ قرية فيك، اكتشفه والتقاط بعض الصور التذكارية الرائعة لواحد من المناطق السياحية العجيبة في أيسلندا.

انطلق الآن لرحلة ولا أروع الى اجمل شواطئ أوروبا، للاستمتاع بالمياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الناعمة التي تلامس رجليك فتشعر بالدفء والهدوء والاستجمام. ولا تفوت اكتشاف تلك الشواطئ العجيبة ذات الرمال السوداء، ولا تنس التقاط صور لها في مشهدها العجيب عند تلامسها مع تلك المياه الزرقاء الصافية.

خطط لرحلتك الآن وابدأ في حجز إحدى رحلات طيران العربية، لتحظى بأفضل سعر وأحسن خدمة أثناء رحلتك الى تلك الوجهات الرائعة في أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى