أصالة نصري ضيفة الختام في قعدة رجالة

0

أصالة نصري ضيفة الختام في قعدة رجالة

عرضت يوم أمس الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث لبرنامج “قعدة رجالة” والذي يقدمه كل من قيس الشيخ نجيب وخالد سليم ونقولا معوض، وكانت ضيفة حلقة الختام هيي الفنانة أصالة نصري.

 

 

ولعبت اصالة دور المدافعة عن حقوق المرأة خلال الحلقة و وهاجمت فكرة الخيانة وكيف اصبحت غريبة بشكل كبير في حياتنا اليومية وهاجمت الرجال الذي يعيشون اكثر من علاقة في نفس الوقت مؤكدة على وصولها لعبرة نهائية في الحياة حيث قالت: ” أنا رقم واحد وبس قفلت الدنيا”.

 

 

 

وعلى الصعيد الأخر فقد حاول المقدمون الدفاع عن الرجال وتبرير تصرفاتهم والاسباب التي قد تدفعهم للدخول في علاقات كثيرة فقد قال قيس الشيخ نجيب أن العلاقة الثانية قد تكون تحت مسمى الصداقة ولا يرغب الرجل باخبار زوجته اختصارا للمشاكل، فيما قال نقولا توضيحا اخر فقد اعتبر ان الرجل قد يدخل علاقة ثانية من اجل ان يقدر زوجته ويعرف قيمتها.

 

 

وبالحديث عن الالم الذي تسببه خيانة الرجل لزوجته قالت اصالة: “أنا عاش بصدري تقريباً قريب السنة، أكبر من فكرة الحياة أنا بحس إن هادا الألم كان أني مثلاً بولد مرة وحدة عشرين ولد، ألم قاتل”، وتابعت حديثها :”لو الرجالة مرة بحس أنو الوعد إذا ما كمل فيه قديش أثاره مؤلمة لو يعرف يشوفها هو لو في كاميرا تصور جوا، لأن كمان هي التخبطات ما في شي بيشرحها ما في سيناريو بيقول عنها”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.