أصالة نصري تخرج عن صمتها لاول مرة وتقول:” الصورة مو عادية”

0

أصالة نصري تخرج عن صمتها لاول مرة وتقول :” الصورة مو عادية”

بعد انتشار صورة تجمع طليق أصالة نصري طارق العريان بالعارضة السورية نيكول سفعان والتي انتشرت أخبار عن وجود علاقة حب بينها وبين طارق العريان وانها كانت السبب في إنفصاله عن أصالة قامت أصالة نصي بالتعليق على الصورة اليوم.

حيث قامت أصالة باعادة نشر الصورة التي جمعتهما وعلقت عليها بكلمات مليئة بالحزن والانكسار وخيبة الامل فقالت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران..”.

 

 

 

واضافت أصالة واكملت: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّوره مو عاديّه .. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

 

وقامت أصالة في نهاية التعليق بتوجيه اعتذار للجمهور عن هذه الرسالة حيث قامت بتبرير موقفها وقالت: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري..”.

 

 

الجمهور باكمله تفاعل مع الصورة ودعم أصالة وقام بعض المتابعون بطلب حذف الصورة حيث ىفضت أصالة بشكل تام فقالت :” ممكن توفروا نصايحكم هالمرة”.

 

وكان اول الداعمين لأصالة هي ابنتها شام الذهبي التي كانت هي الأخرى مصدومة فقالت: “أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية و وقوف بعض “الأصدقاء” مع الغلط أقسى! يا أنقى و أعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون أقوى وتلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كثيرة تجاوزتيها! الحقيقة أن الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوى! أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و قية! عبري يا دنيتنا كلنا وماتخافي على زعلنا، أنا معك للموت وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!”.

 

 

وارفقت التعليق ايضا بستوري نشرتها على انستغرام بررت فيه تصرف والدتها ودعمتها فكتبت : ” انهم من أكثر سنة شاهدين على معاناة والدتهم لانها انسان حساس جدا و هي بمثابة الهواء لكل من حوليها , و أنه من حقها ان تعبر، وأنا فخورة أنه هي عم بتعبر، لأنه بخاف عليها من كتر الزعل..”.

 

 

وبدوره انس شقيق أصالة قام بدعمها ايضا فنشر صورة تجمعه بها وعلق عليها قائلا: “لم اعتد على شيء في الحياه قدر ما اعتدت ان اكون الى جانبك و أُساندك ان كنتِ على صواب او حتى في الخطأ ، و مع انني عهدت نفسي بان ترتقي عن همومي و هموم الحياه التي اختارها لي الله الا انني لا استطيع ان اقف صامتاً اما جرحك البليغ يا حبيبتي ،، فجراحك هي جراحي و جراح أمةٌ احبتك و احبت تكوينك ،، ارجو الله ان يجبر خاطرك و يداوي جراحك في اسرع وقت و ليتولى الله هؤلاء المنغصين الضئيلين امام قدرُكِ و مقامُكِ يا سيدةً كسرت الانكسار نفسه و اضعفت الضعف و بقيت شامخه ،، انا معك صولا”.

 

وعلى الصعيد الفني قامت رضوى الشربيني أيضا بتوجيه رسالة دعم و حب كبير لاصالة فنشرت تغريدة على توتير قالت بها : “الى حبيبتى اصاله…زعلك غالى زيك و الخاين لا يتزعل عليه و لا يتزعل منه…لا يستاهل دمعه واحده منك و لا حتى كلمه عتاب…انسى و عيشى و حبى و ارمى ورا ظهرك وانجحى اكتر و اكتر لانك تستحقى…ربنا يعوض عليكى و يسعد قلبك يا روحى”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.