أحمد سعد يتحدث عن خضوعه للتجميل ويبرر سببه

0

أحمد سعد يتحدث عن خضوعه للتجميل ويبرر سببه

بعد انتشار صور للفنان أحمد سعد يظهر بها وقد خضع لعملية تجميل وكان قد نشر الصور الدكتور شادي إسماعيل على حسابه على الانستغرام تعرض أحمد سعد لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب الشكل الذي أصبح عليه وجهه ما دفع الدكتور شادي وأحمد للتبرير.

 

 

فقد قال الدكتور شادي اسماعيل والذي قام بالعملية ان أحمد سعد لم يثم باي عملية جراحية وهي مجرد تعديل بالفيلر يدون اي جراحة او تخدير وقد قام أحمد بهذا الاجراء كن اجل الحصول على وجه متمائل ولم يكن التجميل في نيته وهذا ما قاله الدكتور شادي خلال لقاء معه وقال ان الانتقادات بدأت عندما نشر صور لاحمد على حسابه على الانستغرام يظهر فيها التعديل وكان سبب النشر استفادة الأشخاص الاخرين الذين يعانون من نفس المشكلة.

 

 

 

 

ولكن مع زيادة الانتقادات والحملة التي تعرض لها أحمد سعد اضطر أحمد للحديث عن الاجراء وسبب القيام به حيث قال انه يعاني من مشكلة في الفك حيث انه غائر في الخد من جهة أكثر من الجهة الاخرى وانه يحتاج في التصوير ان يكون الجهتين نفس الشيء مما دفعه للقيام بهذا الاجراء التجميلي.

 

 

 

 

 

وعن سبب هذه المشكلة في فك أحمد سعد تحدث الطبيب شادي إسماعيل ان السبب هو القيام باصلاحات سنية وخاصة قلع الاضراس او انكسارها.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.