“أحمد زاهر و عائلته” نجوم في عالم التيك التوك

0

“أحمد زاهر و عائلته” نجوم في عالم التيك التوك

خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد لجأ الكثير من الفنانين و الفنانات لإظهار مواهبهم من خلال تطبيق تيك توك، و قد تألق الفنان أحمد زاهر و عائلته من خلال هذا التطبيق و لاقت الفيديوهات التي قدموها إعجاب الجمهور و حصلت على أعلى نسبة مشاهدة.

شارك أحمد زاهر و ابنته ليلى فيديو جديد من خلال تطبيق تيك توك ، ظهر خلاله أحمد بدور الشيخ مبروك عطية و ابنته ليلى بدور المتصلة التي تريد الطلاق من زوجها و تحرمه من ابنها، فينصحها الشيخ بطريقته الشهيرة بألا تفعل ذلك حتى لا تذهب إلى النار و أن الطفل ليس له ذنب .

و قد شاركت ليلى و نور بنات أحمد زاهر فيديو لهم على تيك توك ، حيث قاموا بتقليد الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني و هي تقدم النصائح للسيدات عن كيفية التعامل مع الرجال خاصة مع وجود خيانة أو إهمال و عدم تقدير المرأة.

كما و انضمت إليهم مؤخراً زوجته “هدى زاهر” عبر تطبيق تيك توك، من خلال تقليدها لشخصية فوزية في مسرحية “سك على بناتك” و هي تتحدث عن مأساتها مع زوجها.

يذكر أن أحمد زاهر شارك في رمضان هذا العام بمسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، تأليف و إخراج محمد سامي. و شاركت ابنته ليلى في مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.