أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حرب اهلية….. مسلسلات رمضان 2021

.بعد رؤيتها ل ابنتها مرمية على الأرض في نهاية الحلقة السابقة ما الذي ستفعله مريم من أجل ابنتها بدأت احداث مشوقة في الحلقة السابعة من مسلسل حرب اهلية

مريم في أصعب أوقاتها

بدأت الحلقة بأخذ مريم(يسرا) ابنتها تمارا(جميلة عوض) الى المستشفى بعد الحادث الذي وقع نعها و تلتقي هناك بزوجها السابق.. عزيز الذي يقوم بتهديد مريم اذا اكتشف انها لها علاقة بحادثة تمارا… بعد ذلك يأتي ضباط من النيابة العامة للتحقيق مع تمارا و سؤالها عن سبب وصولها لهذه الحالة فتؤكد لهم أنه مجرد حادث… و لا يوجد اي مشاكل بينها و بين أحد الأشخاص.

تمارا تعترف بأفعالها ل والدتها

و بعد رحيل الضباط تعترف تمارا ل والدتها بكل ما حدث و كل السيئات التي قامت بها ..و الخطط التي نفذتها ل صديقاتها فتول لها أمها انها كانت تعلم كل شيء و تطلب تمارا من والدتها أن تسامحها فتقول لها مريم “هسامحك بس دا هيغير ايه من اللي حصل؟”

خالد ينتقم ل نانسي

في جانب آخر من المسلسل يقول خالد ل نانسي أنه علم بأمر تمارا و الفيديوهات التي سجلتها وطمأن نانسي انه انتقم لها.. من تمارا و قام بمسح جميع مقاطع الفيديو و التسجيلات و لم يبقى أي نسح منها.

ما مخططات يوسف القادمة

تقوم فريدة ( اروى جويدة) بالطلب من يوسف (باسل خياط) أن يتأنى قليلا بموضوع بيع المستشفى ..وطرد مريم منها و ذلك حتى تتعافى قليلا من موضوع ابنتها و تاتي بعد ذلك سارة شقيقة يوسف ..وتقول له أن هناذ عريس سيتقدم لها ما يسبب غصب يوسف و تبدأ مشادة كلامية بين الاثنين تنتهي بتهديد سارة ل شقيقها.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا