أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل نسل الاغراب….. مسلسلات رمضان 2021 

بعد موت عزيزة و اختيار جليلة بين غفران و عساف ماذا ستشهد الحلقة السابعة عشر من أحداث في مسلسل نسل الاغراب

جليلة تختار عساف

بعد تخيير جليلة ( مي عمر) بين غفران( أمير كرارة) و عساف(أحمد السقا) قامت جليلة باختيار عساف الامر الذي اغضب غفران .. فقام بطلاقها ثلاث مرات متتالية وعاد الى منطاه ليجد أولاده حمزة (أحمد مالك) و سليم(أحمد داش) … و يخبرهم بما فعل و انه والدتهم اختارت عساف فيغضب الاولاد كثيرا و يلومون والديهم على قبولهم بتخيير مثل هذا.

حمزة و سليم في عتاب ل جليلة

نشهد بعد ذلك خروج حمزة و سليم من المنزل و توجههم الى حيث تقيم والدتهم في منزل الخالة نجاة ( فردوس عبد الحميد) … اما غفران فيبقى وحيدا في المنزل حزينا و متأثرا على السنوات التي قضاها في حب جليلة و اختيارها في النهاية ل عساف … في منزل الخالة نجاة قام سليم و حمزة بمعاتبة والدتهم و قام حمزة برفع صوته على والدته … الأمر الذي اغضب جليلة فقامت بتعنيفه و رفضت التفسير للاولاد لماذا اختارت عساف على غفران.

جليلة تكشف سبب اختيارها ل عساف

وبعد عودة حمزة و سليم الى منزل والدهم جلست جليلة مع خالتها نجاة واخوتها علي(دياب) والعمدة حسيب( إدوارد) … و والدتها (سلوى عثمان) و أخبرتهم عن سبب اختيارها ل عساف ذلك لأنها ترى أن أمان و سلامة أولادها … ستكون مع عساف الذي لو حصل خلاف بينه وبينها قد يقوم بأذية الاولاد على عكس غفران الذي لن يسمح بحدوث أذى لاولاده.