أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل نسل الاغراب….. مسلسلات رمضان 2021

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل نسل الاغراب أحداث مهمة جدا مما جعلها تتصدر محركات البحث على غوغل و نتعرف في هذا المقال على أبرز الاحداث.

جليلة تقابل عساف

يعلم غفران(أمير كرارة) ان زوجته جليلة (مي عمر) قد قابلت زوجها السابق عساف(أحمد السقا) ما يسبب غضبه …و جنونه و يعود الى المنزل و هو يشع عضبا و يقوم بمعاتبة جليلة …ويقوم بضربها كف على وجهها بسبب مقابلتها عساف و مع إصرارها على الإنكار يزيد غفران في غضبه و يقوم بضربها حتى تعترف له… وتخبره انها ذهبن لمقابلته فيستمر في ضربها.

حسيب خائف من عساف

و يفكر حسيب العمدة ( إدوارد) في ردة فعل عساف بعد معرفته ان كان هوو السبب في طلاق جليلة منه… وزواجها غفران ويتحدث مع شقيقه علي (دياب) الذي يحاول تهدئته و إقناعه بان عساف لن يفعل له شيء و في هذه الاثناء… تصل الأخبار لهم أن غفران قام بضىل جليلة ليذهب الشقيقين مع والدتهم الى منزل غفران لمحسابته… كما يخبرهم ان جليلة ذهبت و قابلت عساف و هذا هو سبب ضربه لها.

جليلة تشتاق ل عساف

تخبر جليلة اخويها و امها امها ذهبت ل لقاء عساف و ذلك لانها اشتاقت له و تؤكد لهم انها ما زالت تحبه …لكن والدتها تنصحها بان ما تفعله خاطئ و يجب ان تبقى من زوجها غفران والا فام الأمور ستخرج عن السيطرة.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا