أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الاغراب…… مسلسلات رمضان 2021

بعد نهاية الحلقة السابقة ب هجوم غفران و رجاله على عساف والغجر العاملين لديه ماذا ستحمل لنا الحلقة التاسعة من تطورات و أحداث في مسلسل نسل الاغراب

الهجوم بين غفران و عساف

بدأت الحلقة التاسعة ب الهجوم الذي وقع بين غفران (أمير كرارة) و عساف(أحمد السقا) و شهد الهجوم حرائق.. وإطلاق رصاص كثيف راح ضحيته قتلى من الطرفين و شهد الهجوم انضمام نميري( محمد جمعة)… ليقاتل مع أخيه عساف و بعد إصابة سليم ( أحمد داش) بيده أمر غفران رجاله بترك المعركة و العودة الى أرضهم.

علي يحاول إيجاد طرف ل حل المشكلة

و بعد معرفة علي(دياب) بامر المعركة التي حدثت بين غفران و عساف فيأخذ رجاله و يذهب الى سرايا عساف ل يقابله الغجر هناك و ذلك بعد ذهاب عساف و هروبه من الشرطة و يقابل علي بكري الذي ينكر علاقته هو الغجر بالخلاف الذي حدث و يتجه بعد ذلك الى منزل غفران و يساله هم الحادث و ينكر هو الآخر معرفته بامر الخلاف و يدخل علي مع غفران في خلاف يتحول ل مشكلة لولا تدخل جليلة وحل الخلاف بينهما.

عساف يطلب من غفران أن يقابله

يحاول بكري ان ينصح عساف ليكونا أقوى و أفضل من غفران و أن لا يقوم بشن هجوم عليه كما فعل هو و أثناء تفكير غفران بالهجوم مرة أخرى على عساف يقوم عساف بالاتصال مع غفران و يطلب مه ان يقابله من أجل أمر ضروري و هوي ما يثير استغراب غفران.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا