تكنولوجيا

آبل تطرح تطبيقات جديدة لهواتف آيفون مع نظام iOS 2.16

أضافت شركة آبل الأمريكية عدداً من التطبيقات الجديدة للعمل مع هواتفها الذكية آيفون من خلال تحديث نظام التشغيل iOS 2.16.

ووفقاً لشركة آبل ، تشمل التطبيقات الجديدة تسجيلات الكاريوكي اليابانية ، وتطبيق السبورة البيضاء ، وتطبيقات لتتبع نوم المستخدمين ، وتطبيق السبورة الذكية Freeform لأجهزة كمبيوتر Mac.

وستسمح السبورة البيضاء الذكية ، وفقاً للشركة الأمريكية ، لمستخدمي Apple بإدارة الرسومات والنصوص والوسائط على السبورة باستخدام هواتفهم.

كما ستسمح ميزة Apple Music Sing أيضاً ببدء جلسات غناء الكاريوكي اليابانية عبر الهاتف .. مع إمكانية الاشتراك في خدمة بث الموسيقى من Apple ، فضلاً عن قدرة المستخدم على الاختيار بين غناء دويتو مع فنان حقيقي أو الغناء الفردي.

بالإضافة إلى كتالوج يضم ملايين الأغاني ، ويضيف تحديث نظام التشغيل أيضاً دعماً لخدمة رسائل الاستغاثة عبر الأقمار الصناعية في حالة الطوارئ لهواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro .. حتى لو كان المستخدم خارج تغطية شبكات المحمول ، معتمداً على الأقمار الصناعية.

وأعلنت شركة آبل الأمريكية منتصف الشهر الجاري أنها ستوفر لمستخدمي خدمة الحوسبة السحابية حماية أكبر ضد مخاطر المتسللين والهاكرز .. وأن النسخ الاحتياطي لبياناتهم الخاصة سيكون خارج قدرة الوصول لقوات الشرطة.

ووفقاً للشركة الأمريكية .. ستسمح للمستخدمين بالحصول على حق التشفير الكامل للنسخ الاحتياطي لصورهم ومحادثاتهم والبيانات الأخرى المخزنة في خدمة الحوسبة السحابية للشركة ، iCloud.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى