Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

جورج وسوف يطلب من متابعيه البقاء في المنزل للحماية من فيروس كورونا ” انضبوا بالبيت .. لو سمحتوا “

جورج وسوف يطلب من متابعيه البقاء في المنزل للحماية من فيروس كورونا ” انضبوا بالبيت .. لو سمحتوا “

اطل سلطان الطرب الفنان جورج وسوف على متابعيه ليطلب منهم البقاء داخل منازلهم و ذلك لحمايتهم من فيروس كورونا فقال : ” انضبوا بالبيت .. لو سمحتوا ”

نشر سلطان الطرب جورج وسوف و المعروف ب ” أبو وديع ” على صفحته الشخصية في فيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه و هو يحاور متابعيه و ينصحهم بالبقاء ضمن منازلهم و يطلب منهم الاقتداء به فهو الآن في قريته الكفرون يتبع قواعد الحجر الصحي المنزلي كما طلب سلطان الطرب من متابعيه بأن يحاولوا التقليل من خروجهم من منازلهم و المحاولة لشراء الحاجيات الاساسية عن طريق الانترنت فقال ضمن المقطع ” الوضع يا جماعة الخير كتير صعب ، هادا فيروس خابط الكرة الارضية اول شي سمحولي بهالكلمة لازم الواحد يعرف انو في الله ، في رب يعبد مانا قدو ، اجانا فيروس صغير هلك البشر ، بقا بترجاكون منشان شوفكون بعدين و تشوفوني متل ماني مضبوب انا بالبيت ، زارب حالي بالضيعة بالكفرون وقاعد و انشالله بعم الخير على كل الكون  و منخلص من هالفيروس ،  هيدا كورونا مصيبة كبيرة بقا انضبوا بالبيت لو سمحتوا و اذا في شي ضروري  بدكن ياه مش ضروري تضهروا من البيت فيكن تجيبوه اون لاين  لهيك انضبوا بالبيت .. واذا ما بدكن تنضبوا  بالبيت… انضبوا بالبيت حبيبكن ابو وديع ” .

جورج وسوف يطلب من متابعيه البقاء في المنزل للحماية من فيروس كورونا " انضبوا بالبيت .. لو سمحتوا "

 

https://www.facebook.com/825734100869015/posts/2686584774783929/

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى