Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

تامر حسني وموجة كبيرة من الانتقادات بعد تغيير ملامحه

تامر حسني وموجة كبيرة من الانتقادات بعد تغيير ملامحه

يتعرض الفنان تامر حسني لمجموعة كبيرة من الاتهامات والنقد بعد نشره لصورة جديدة من البوم اغنيته الجيدة اختراع والتي جمعته مع الفنان محمود عسيلي.

 

 

 

يظهر تامر في الصورة وقد تغير شكل وجهه وملامحه فقد ظهر بشكل انحف وبدا وجهه وكانه منحوت وبالأخص الفك وقج تتحدث الاخبار عن ان تامر قد خضع لعملية حقن تكساس ما ادى الى عرض حنكه بالاضاقة الى غمازة في الدقن.

 

 

 

وكانت حملة الانتقادات قد طالته بعد عرضه لفيديو كليب اغنيته الجديدة والتي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي وهو الان في انتظار اغنيته الجديدة من البومه الجديد والتي احمل اسم فجاة ومن المتوقع ان تصدر خلال هذا العام وهي من كلمات الشاعر محمد عطاف والحان تامر علي وتوزيع يحيى يوسف..

 

وعلى صعيد التمثيل ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد ” مش أنا” من بطولة سوسن بدر والتي تلعب دور والدة تامر حسني في الفيلم بالاضافة الى ماجد الكدواني، حلا شيحة وعدد كبير من الفنانين المصريين، والفيلم سيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق وانتاج شركة سيرنجي وحسام حسني واحمد دسوقي.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى