Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

لقاء فضل شاكر و شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب في لبنان

زارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الفنان اللبناني فضل شاكر ، الذي يعتبر فارًا من عقوبة السجن ، ونشروا صورًا جمعتهم مع زوج شيرين “حسام حبيب”.

وكانت شيرين ، بحسب صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، برفقة زوجها حسام حبيب .. وظهرت هي وفضل يغنيان معًا ، في مخيم عين الحلوة.

أغنية “حبيبتي مصر” غنى بها فضل شاكر برفقة شيرين ، في لقاءهما .. بعد انقطاع دام أكثر من 12 عامًا ، واستذكر الأغاني السابقة ، خاصة الثنائي المشترك بينهما.

فضل شاكر و شيرين عبد الوهاب

الأغنية المشتركة “Duet” التي جمعتهم في الماضي كانت “كل عام وانت حبيبي” ، إحدى الأغاني المذكورة في لم الشمل.

وناقش اللقاء الذي حضره ايضا المنتج يوسف حرب والشاعر احمد ماضي وبعض الاصدقاء ضرورة انتاج عمل مشترك جديد.

إنها فكرة قديمة اتفق عليها فضل وشيرين ، لكنها لم تكتمل بعد ، وحافظا على التواصل المستمر والصداقة الفنية طوال فترة التوقف.

وشارك فضل شاكر الفيديو عبر حسابه على إنستجرام ، مما أثار وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل كثيرًا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد بثوا ، في الأيام الماضية .. مقاطع فيديو تظهر الفنانة شيرين وزوجها برفقة ابنتهما ، في محل ببيئة الساهر بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأشارت معظم التعليقات إلى علاقتها الطيبة بزوجها حبيب ، كما أشارت إلى أنها أثقلت كثيرًا ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للفنانة المصرية.

وكان الانسجام واضحا في الجلسة التي جمعت شاكر وشيرين اللتين عبرتا في أكثر من لقاء سابق عن حبهما لفضل وتطابق أصواتهما.

الفنان فضل ، هارب من القانون في لبنان ، يقيم في مخيم عين الحلوة .. وعبّر العديد من النشطاء عن دهشتهم من عدم إمكانية اعتقاله رغم تنقله بحرية.

وقالت إحدى الورود على تويتر: “الدولة لا تعرف أين فضل شاكر المحرض والمشارك في اغتيال منتسبي الجيش اللبناني”.

وجاء اللقاء لتأكيد نفي الإشاعات المتداولة أمس على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تفيد بحدوث شجار بين حبيب وشيرين في ديسكو بيروت.

ونفى حبيب ذلك للصحافة قائلا “الخبر ليس صحيحا ولا كاذبا بالطبع .. نحن في أحسن حال ونستعد لكثير من العمل في الفترة المقبلة”.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى